زبر صناعي في كسين

زبر صناعي في كسين مقطع سحاق مشترك

سكس سحاق بين بنتين يتناكو بزبر صناعي مشترك بينهم

بنتين شاذتين مثليتين عاشقين الزبر و النيك في الكس بس بعيد عن الرجالة يجيبو زبر صناعي في كسين و يحطوه بينهم و يدخل في كس كل واحدة منهن طرف الظبر الصناعي و يتنايكن عليه نيكة امراة واحدة .

هناك العديد من الادوات الجنسية المثيرة و الممتعة حول العالم و منها الزبار الصناعية او الخازوق الجلدي المطاط و هو ما يستعمل في النيك و البعبصة بدل الخيارة او الموزة التي تستخدمها نساء العالم الثالث .

الزبر الصناعي الاحادي و هو ما تلبسه البنت عشان تنيك بيه صديقتها السحاقية في كسها اذ ان لا غنى للمراة عن انها تتخرق و تتناك لان دي مهمتها الطبيعية بحكم الطبيعة لازم تتناك و الا فما فائدة الكس ؟ .

تلحس كسها

زبر صناعي في كسين

فمن اجل ان تصبح المراة في العلاقة السحاقية التي تخلو من وجود الزبر الطبيعي مخروقة منيوكة كان لابد من تواجد الزبر الصناعي البديل عن زبر الرجل الحقيقي و تلبسه المراة و تنيك بيه صاحبتها او زوجها كما حدث مع امراة عربية ناكت زوجها بالصناعي .

و لكن الزبر الفردي لا يلبي رغبات الطرفين اللي بيعملون سحاق مع بعض , لذا فظهر الزبر الصناعي المشترك او الزبر الصناعي ذو الطرفين حيث يتبادلنه فتيات السحاق داخل اكساسهن و يستمتعن بالزبر ايما استمتاع .

زبر صناعي في كسين , زبر صناعي مشترك 
زبر صناعي ذو طرفين , خازوق مطاطي , سكس ليزبيان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *