مجندات اسرائيليات شراميط يتناكو في الجيش

حفلة نيك داخل الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر

شوية مجندات اسرائيليات شراميط في جيش الاحتلال الاسرائيلي الصهيوني عملو حفلة سكس جماعي داخل ثكنات الجيش و على الحدود و قلبو القوات المسلحة الاسرائيلية الى منيكة عظيمة يتنايك فيها الشبان و الشابات الجنود و الجنديات الاسرائيليات حيث يقمن بعملية التزاوج في الحرب .

نعم انه الحب في اوقات الحرب و هكذا المجندات المنحرفات يعملن عامل تسلية و متعة للمجندين بدل ما يبقى المجند متحاوط بالرجالة الذكور و الخناشير حواليه من كل ناحية , يلاقي حاجة ناعمة و حتت طرية و جنس ناعم جنبيه يعمل طراوة في المكان و القعدة .

و لكن بردو في الوقت نفسه يعمل عامل مشتت , بدل ما المجندين يتدربو على فنون القتال و الحروب و استخدام السلاح و المعارك القتالية و التنشيل , يلاقي حواليه شوية مزز مجندات حولين يقعد يبصبص ليهم و يتفرج على مفاتنهم و فخاد المجندات في البناطيل الضيقة و بزازهم و اهتزازاتها اثناء التدريبات , زبر المجند يقف .

و الفتيات المنحرفات ياتي الليل عشان يقلبوها حفلة نيك مع المجندين و يقعدون على ركبهم على اراضي الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر يمصون زبار الجنود و يستمنون على وجوه الفتيات المجندات الجميلات , و تحدث الكارثة في اليوم التالي حين يذهب الجنود الى التدريبات ركبهم تخبط في بعض و مش عارفين يتمرنو و قول على الجيش و رجالته السلام .

اسرائيليات شراميط

سكس جماعي , حفلة نيك , اسرائيليات شراميط , نيك في الجيش

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *