قصص سكس شواذ – حولوني الى عاهرة السجن و سلبو رجولتي

قصص سكس شواذ – ناكوني و حولوني الى شرموطة

 

لقد كان هذا اول يوم لي في السجن ,  أخبروني أن السجن تهذيب و اصلاح و هذا ما اكدوه لي في السجن. في سن التاسعة عشرة علمت هذه الحقيقة المرة عن طريق التجربة

الحارسان اللذان سحباني من المدخل لم يتحدثا لأنهما اصطحباني إلى مبنى آخر. كانت أصغر بكثير وبعيدة عن الجزء الرئيسي من السجن. افترضت أنه كان منزلاً للمجرمين الصغار ليحفظوا في مأمن من المجرمين الأكبر سنًا.

اكتشفت بسرعة أنني كنت مخطئًا تمامًا.

أقف الآن في منتصف غرفة إسمنتية ، عارية ، معصميّ مكبلين إلى خطاف فوق رأسي. يظهر حارس ضخم قوي البنية ويتجول حولي ويقيمني. ضغط مؤخرتي وضرب على خدي و قال ، ماذا لدينا هنا؟” ثم يضحك. و يقول “أوه ، سنستمتع ببعض المرح معك!” بدأت أرتجف عندما بدات في تخيل ما سيحدث.

“مرحبًا بك في السجن أنا المسؤول هنا .” و لتعلم اننا هنا نأخذ الأولاد السيئين مثلك  ونحولهم إلى فتيات مطيعات صالحين!”

بدأت في التعبير عن اعتراضي وسرعان ما صفعت على وجهي. “اخرس أيتها العاهرة.”و هكذا وبخني الحارس قوي البنية. “يجب أن تشكرنا. كنت ستصبح عاهرة على أي حال. هنا ، ستكون عاهرتنا , و  أومأ برأسه إلى شخص خلفي يمسك كرباج ان يضربني

قصص سكس شواذ

شعرت بلسعة حادة على مؤخرتي تبعتها عدة لسعات أخرى. كنت أتعرض للجلد. نظر المدير باستحسان ، ثم أومأ برأسه  و توقف الجلد. و قال “كانت هذه عينة. قاوم أو تسيء التصرف وسيزداد الأمر سوءًا. هل تفهمني؟”

أومأت برأسي اي نعم و تلقيت صفعة أخرى. و قال “يجب ان تقول نعم سيدي!” صرخ المدير في وجهي.

“نعم سيدي.” قلتها باعلى صوتي.

قام المدير بتثبيت طوق حول رقبتي بسلسلة متصلة. “ستحتفظ بهذا في رقبتك منذ الان . واسمك الجديد هو 24.”.

قادوني إلى زنزانة. كان في الداخل ما يشبه امرأة جميلة ترتدي ملابس داخلية ، و يظهر قضيب صغير من خلف ملابسها الداخلية وردية اللون. و قال المدير :اجعلها رائعة المظهر.”

قدمت الفتاة نفسها “أنا رقم 6”. و بعد ذلك ساعدتني في حلق شعر الجسم الصغير الذي كان على جسدي ، و عملت لي بعض المكياج , وضعت لي احمر شفايف و البودرة و مكياج كامل على خدودي  و عيناي , حتى ابدو جميلة و اجذب انظار الرجال , ثم ساعدتني في ارتداء الملابس النسائية , و كنت اشعر بان رجولتي تنتزع مني و حقا اتحول الى عاهرة , كان شعورا مثيرا جدا , كنت اشعر بالقلق و الخوف و التوتر , و لكن كان هناك شعور دفين في اعماق نفسي بسعادة غريبة و رضا و قبول لهذا التحول الجذري .

قالت الفتاة : إنه ليس سيئًا للغاية , نحن في الواقع نعامل بشكل جيد طالما نحسن التصرف.

لم يساعدني حقًا في الشعور بالتحسن. خاصة بعد أن نظرت في المرآة. في وقت سابق من اليوم كنت ذكرًا ، والآن ها أنا ذا. جوارب سوداء ، وسراويل داخلية ثونغ سوداء ومشد لاسي. كانت شفتاي حمراء وكنت أرتدي ظلال عيون زرقاء. ما هذا , لا يمكنني ان اصدق . هل كان هذا يحدث بالفعل؟ كان يحدث بالتأكيد.

ثم أخذني إلى زنزانة شاغرة , و كان بها احد ظباط السجن

ثم خلع ملابسه

ضربني على طيزي و قال استعد للنيك يا شرموطة . كان عارياً تماما و كان قضيبه الطويل منتصبًا. كان يعض شفتيه وينظر إلي و عينيه تمتلئان بالشهوة , كان قلبي ينبض بشدة حتى شعرت انه ربما يتوقف من الخوف و التوتر , و كانت انفاسي تتسارع ,  امسك بالسلسلة التي في رقبتي وجلس على السرير. و جرني تجاهه.

ثم قال ” انزلي يا شرموطة على ركبك و مصي زبري “

لأول مرة في حياتي امارس الجنس مع  رجل آخر. كان قضيبه كبيرا. حدقت فيه. و كنت حائرا و غير متأكد مما يجب علي فعله. صفعني بسرعة. و قال “قلت لكي مصي يا شرموطة.”

كنت أعلم أنه يجب علي ذلك ، فلا مفر من ذلك ، ولا جدوى من المقاومة. وضعته في فمي و بدات امتصه , كان كبيرا جدا , كنت اشعر بعروق قضيبه المنتفخة و اتحسسها بلساني , و راس قضيبه و هو يضرب في حلقي , كان شعورا غريبا , خوف ممزوج مع سعادة , و كانت رائحة قضيبه و الخصيتين تدخلان انفي , تشعرانني بنشوة غريبة , و امسك هو براسي و ظل ينيكني بقوة , حيث كان يحشر زبره في حلقي , و يتركه حتى اكاد اختنق , و احاول ان ابتعد عنه , و لكنه كان اقوى مني , فلا استطيع فعل اي شئ , حتى تنزل الدموع من عيناي , و ظل يجبرني على مص زبره لاكثر من عشر دقائق , و كانت هذه اول مرة لشخص يمارس الجنس مع فمي. كان يضحك في كل مرة ينيكني فيها يخنقني بزبره و انا احاول الخلاص دون جدوى . لقد كانت وحشية..

ثم امرني بلحس خصيتيه , و اضطررت لان العقهما و اقبلهما

ثم  دفعني على السرير ، وجلس فوقي. شعرت بالزيوت على مؤخرتي ورأس زبره الرطب يداعب خرم طيزي كان احساسا مثيرا جدا , حيث شعرت بانقباضات و استثارة كبيرة جدا في منطقة الشرج ,  و بدات اشعر بزبري ينتصب , و كانني حقا بدات استمتع بالامر , و كانني حقا بدات اتحول الى عاهرة

ثم  قال: مممم طيز عذراء , يبدو انها اول نيكة في حياتك

 لم أصدق أن هذا كان يحدث لي. شعرت أنه يدفع قضيبهداخل خرم طيزي محاولا إجباره على الدخول

“ثم قال : يمكنك الاسترخاء يا حبيبي. أنت تتعرض لمضاجعة. إذا استرخيت فسيكون ذلك أفضل. حتى أنك قد تعجبك.

ثم قال : خذ هذا الظبر في طيزك يا متناكة  وبهذا كان يضاجعني. و كان ينوع في النيك بين اللين و العنف مرارًا وتكرارًا. جسده المشعر يثيرني ، لقد مارس الجنس معي بوحشية. شعرت بنفسي أبكي و دموعي تنهمر على خداي , شعرت بانني تحولت الى انثى فقدت البكارة و الرجولة , و اصبحت مكسورة الجناح , لا سلاح عندي الا البكاء ,  لأنه أزال رجولتي. كنت هنا ، مرتديًا جوارب وسراويل داخلية و هذا الرجل الوحشي يمارس الجنس معي .

أصدر حوضه صوت صفعة على جسدي لكنه كان يضمني اليه بشدة. كافحت من تحته و هو ينيكني و أنا أعلم أنني لا أستطيع الهروب. لقد صفعني على وجهي عدة مرات وبصق عليه ليهينني أكثر.

“ثم قال : انت تحب هذا الزبر ، أليس كذلك. قل لي أنك تحب هذا القضيب.” كان يأمر. صفعني وطلب مني أن أقول له إنني أحببت قضيبه.

  فقلت له : انا أحب قضيبك ، فضحك ، وضحك. ثم بدا ينيكني بشدة و بسرعة و سرعان ما سمعته يتأوه بصوت عال و هو يدفق سائله المنوي داخل احشائي , على الرغم من شدة الالم و الشعور بالحيرة و الخوف و الحزن الذي كنت اشعر به , الا انه حينما قذف تلك السوائل المنوية في داخل احشائي , شعرت بدفء عام في بطني و راحة كبيرة , و شعرت كان بحرا من الشهوة انفجر داخل بطني , كنت اشعر ببحر من الماء الدافئ يمتع روحي و احشائي من الداخل , و كانت اعصاب خرم طيزي تضم قضيبه بقوة و كانها لا تريد له الخروج من داخلي

لقد سحب قضيبه  و ألصق قضيبه المبلل في وجهي. أمرني بامتصاصه. لقد كان احساسا غريبا لانني تذوقت القضيب الذي كان في مؤخرتي و شربت سائله حتى آخر حيوان منوي.

نظر إليّ وهو يبتسم ، ويشعرً بالغرور و هو يعلم أنه قد سلب للتو كرامتي و رجولتي.

“هل استمتعت بهذا بقدر ما استمتعت؟” سأل وهو يرتدي زيه العسكري. ثم  ابتسم. “على الأرجح لا. لكنك ستستمتع بعد ذلك. ستكون واحدة من العاهرات المفضلات لدي.” قبلني قبل أن يغادر ويقفل باب الزنزانة.

لقد استلقيت للتو هناك ، وشعرت بأن سائله اللزج على مؤخرتي المدمرة. شعرت بالجوارب على ساقي ، والمشد الضيق والسراويل الداخلية. لقد كنت منذ قليل عاهرة مخنثة ،  مارس الجنس معها للتو  رجل. تماما مثل الفتاة

قصص سكس شواذ

قصص سكس شواذ و نيك رجال سكس موجب ينيك سالب

84553 views

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *